تنسيق حدائق بجدة ومكة

شركة ابيات الزهور

تنسيق حدائق جده ومكه متخصصون في توريد وتركيب كافة انواع الديكورات للحدائق المنزلية زراعة عشب طبيعي تركيب عشب صناعي تصميم شلالات تركيب نوافير تركيب مظلات أنشاء جلسات تنسيق حدائق جدة ومكة.

افضل شركة مظلات حدائق بجدة

مظلات سيارات | تركيب مظلة سيارات متحركة | أفضل اسعار مظلات السيارات

مظلات سيارات توفرها لكم شركة اساطير العمار بقدر كبير من التميز والجودة العالية لأنها تهدف أولاً إلى رضاء العميل واكتساب ثقته ولذلك سوف تجد الخدمات لدينا مُقدمة على أعلى مستوى.

وسوف تجد لدينا أيضاً كافة أنواع المظلات، مثل مظلات السيارات ومواقف السيارات ومظلات حمامات السباحة والمساجد وغيرها.

 

مظلة سيارة | مظله للسيارات

قد يرغب البعض في تركيب أحدث أشكال المظلات، حيث نعمل على تنفيذ وصناعة المظلات من خلال أفضل التصاميم التي تجمع بين الجودة والكفاءة والمهارة في التصنيع، كما نعمل أيضا على توفير المظاهر الرقية التي تمنع أي مشاكل في تصميم تلك المظلات أو مخاطر على السيارة.

فنحن نضم فريق كبير من المهندسين المخصصين من أكفأ الرجال ومن خلال المهارات البشرية المدربة على أعلى المستويات والتي يمكن التعامل معها من خلال فريق عمل كامل ومدرب على أعلى المستويات من خلال الاعتماد على الأسس التكنولوجية التي من خلالها يتم تصميم أنواع الخيوط واللحام، كما يتم تصميم مظلة سيارة من خلال تصنيعها من أفضل المواد والفولاذ ومن خلال الرسومات الهندسية المختلفة.

اسعار مظلات سيارات

نعمل على توفير مختلف أنواع المظلات، ومن أهمهم مظلات سيارات متنقلة، حيث تستطيع وضعاه في المكان الذي تترك به سياراتك بجانب مكان العمل أو في المنزل، كما يمتاز هذا النوع من المظلات بسهولة التركيب والفك، كما تتميز أيضا بأنها تتقبل مختلف درجات الحرارة، وتساهم في منع أشعة الشمس من الوصول للسيارة، كما لها العديد من المميزات التي يمكننا دمجها فيما يلي:

  • تتوفر تلك المظلات بسهولة في التركيب والنقل
  • تساهم السيارة في حماية السيارة من أشعة الشمس وتحافظ على البرودة السيارة
  • تساهم في حماية موتور السيارة من ارتفاع درجة الحرارة، حيث يظل المحرك تحت درجة الحرارة المناسبة والمتوسطة
  • تتوفر تلك المظلات بمختلف الأشكال والألوان

انواع مظلات السيارات بجدة 

هناك عدد كبير من أنواع مظلات السيارات التي تقوم الشركة بتصميمها وتركيبها، وهي تختلف من حيث المساحة ومواد التصنيع ويمكن تثبيتها على الجدار الخارجي للمنزل أو الشركة أو الفلل والقصور وغيرها، ومن أهم أنواع المظلات المعلقة في الشركة، ما يلي:

مظلات سيارات متحركة

نقوم في شركتنا بتوفير أفضل مظلات سيارات متحركة، حيث نقوم بتوفيرها من خلال المهندسين المدربين على أعلى لمستويات، كما نوفر فريق كامل في التعامل مع مختلف أنواع المظلات، ونتميز بأننا نقوم بتقديم أفضل الأسعار المميزة في عالم تركيب المظلات، كما يتوفر لدينا أيضا أفضل التصميمات الغاية في الروعة، كما نمتلك أيضا أجمل وأفضل المظلات والسواتر الأمريكية، فتضم المؤسسة لدينا طاقم كبير من العمال المتخصصين في العمل على تصنيع المظلات بأفضل الأشكال، حيث نتميز بكوننا أفضل شركة في هذا المجال ونوفر لكم ضمان بقوة ومتانة هذه المظلات من أجل حماية المظلة وحماية الأفراد، كما نوفر لكم أيضا تلك المظلات بأسعار لا تقبل المنافسة بشروط السلامة والأمن.

مظلات مواقف سيارات

يتوفر لدينا أفضل مظلات مواقف سيارات ذات العديد من الأشكال والتصميمات الكلاسيكية المميزة، كما أننا نهتم في تصميم تلك السيارات بذوق المستهلك بشكل كامل، كما نهتم أيضا بموقع المظلات وطريقة تركيبها، فيتم صناعة المظلة على حسب المكان الموجود بها، حيث نقوم بإرسال المهندسين المتخصصين من أجل أخذ المقاسات المناسبة ومن أجل تركيب المظلة، فنعتمد على تركيب المظلات من خلال أفضل الخامات التي تتميز بالقوة والصلابة والمتانة، وذلك من أجل تحمل عوامل الطقس المختلفة، ويتوفر لدينا أيضا مجموعة كبيرة من التصميمات الخاصة بالسيارات مثل المظلات ذات القبة الهرمية والمظلات بشكل خيمة، كما نوفر مختلف الألوان التي لا تزول من قبل العوامل الجوية المختلفة كسقوط الأمطار على سبيل المثال.

مظلات سيارات معلقة بي في سي PVC

تستخدم مظلات البي في سي المعلقة لعمل مظلات للسيارات في الأماكن العامة مثل تغطية مواقف السيارات وغيرها من الأماكن ذات المساحات الكبيرة، وهذه المظلات تتم بنظام التعليق الذي يعني عدم وجود عمدان تستند عليها سواء في الوسط أو الجوانب مما يعطيها شكلاً جمالياً أكثر من رائع.

ويستخدم هذا النوع من مظلات السيارات أيضاً في عمل جراج خارجي للمنزل لحماية السيارات الخاصة بشكل جميل وعصري.

جديراً بالذكر أن مظلات البي في سي PVC يمكنها عزل الأتربة ومياه الأمطار بنسبة مائة بالمائة وتتميز بالعزل الحراري أيضاً بنسبة 80 بالمائة، وفيما يخص الألوان الخاصة بها فهي لا يطرأ عليها أي تغيير حتى في الظروف المناخية الصعبة.

مظلات سيارات معلقة بولي إيثيلين في جدة 

هذا النوع من المظلات يمتاز بالأشكال الجذابة والعصرية الجميلة جداً ويقبل عليها العديد من الأشخاص، كما أن مظلات البولي إيثيلين متوفرة بعدد كبير جداً من الألوان التي تزيد عن عشرين لون مختلف وتصميمات غاية في الروعة والجمال.

وفيما يخص الحماية والعزل؛ فإن هذه المظلات تعزل مياه الأمطار والغبار بنسبة تصل تقريباً إلى 65 % وتصل نسبة الظل بها إلى 95 % أيضاً ومن أهم مميزات هذه المظلات أيضاً قوة العزل الحراري بها.

 

مظلات سيارات معلقة خشبية

تعد مظلات السيارات الخشبية هي أفضل وأجود الأنواع وأعلاها سعراً، وتصل نسبة العزل الحراري بها إلى 100 % أما الخشب المجدول فتصل نسبة العزل به إلى 60 بالمائة فقط.

والاختلاف بين النوعين هو أن النوع الأول أكثر قدرة على العزل الحراري بينما النوع الثاني أقل في قوة العزل ولكنه يكون ذات شكل جمالي أكثر من رائع.

ونظراً إلى أن الكثير من الأشخاص يرغبون في تركيب مظلات للسيارات معلقة خشبية ولكنهم يعزفون عن ذلك بسبب ارتفاع قيمة التكلفة؛ فإننا نعمل جاهدين على توفير هذه المظلات بأسعار تناسب الجميع مع عروض وخصومات كبيرة جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button